رياضة

 لاعبو نادي الزمالك يتناولون الفراخ قبل أداء المباراة

قام لاعبو نادي الزمالك بتناول وجبة الغداء في الفندق الذي يقيمون به قبل توجههم إلى نادي السلام  وذلك لخوض مباراتهم مع مازيمبي الكونغولي  في الدورة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في جولته الخامسة  والتي تقام في التاسعة من مساء اليوم الجمعة .

علام اشتملت وجبة الغداء

قام لاعبو الزمالك بتناول وجبة الغداء في فندق الإقامة وقد اشتملت الوجبة علي فراخ ومكرونة وبعض الفواكه والعصائر وذلك تعويضا عن كمية السوائل والأملاح التي يفقدها اللاعبين أثناء اللعب.

توافد جماهير الزمالك الي النادي

  ومن الجدير بالذكر ان جمهور نادي الزمالك قد بدأ بالتوافد الى نادي السلام  وذلك قبل ميعاد المباراة بنحو ٤ ساعات ، وذلك تمهيدا لحضور المباراة في الدورة قبل الأخيرة  من مرحلة المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

توجيهات كارتيرون

قام كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك بتقديم توجيهاته للاعبين نادي الزمالك حيث حثهم على استغلال عامل الجمهور الذي يفتقده النادي مازيمبي الكونغولي ،كما أضاف كارتيرون تعليماته للفريق مكملا بتعليماته الظهيرين بالجانب الايمن والجانب الايسر للنادي الأبيض حازم إمام ومحمد عبد الشافي ، حيث حثهم على ضرورة الحذر في حالة تقدم الفريق المنافس كما حثهم كارتيرون على ضرورة اللعب الجماعي وعدم الأنانية في اللعب وتفضيل النادي على الذات ، وأكد كارتيرون على أنه لن يقبل اي حالة من التفضيل الذاتي على حساب النادي ،

ومن ضمن توجيهات كارتيرون أيضا ضرورة استغلال التمريرات البينية التي يتقنها الفريق وخاصة اللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب خط الوسط الي الجناحين المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم .

وأكد الفرنسي المدير الفني لنادي الزمالك كارتيرون  على ضرورة التنويع بين الهجمات وعدم السير على وتيرة واحدة وذلك حتى لا يستقر المنافس الكونغولي على طريقة لعب وبالتالي يتفاداها .

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق