رياضة

غياب عواد عن لقاء دجلة كاسونجو كابونجو يشارك وحازم إمام يبحث عن عرض مفاوضات تجديد مصطفي محمد

تأكد غياب محمود عواد حارس مرمي الزمالك عن مواجهة دجلة اليوم بعد أن أخرجه المدير الفني كارتيرون من قائمة المباراة لأن كارتيرون فضل إراحة وتجهيزه للمشاركة كحارس أساسي في لقاء أول أغسطس الأنجولي يوم السبت القادم في مباراة تحصيل حاصل بعد أن ضمن الزمالك مقعده في دور ربع النهائي في الشامبيونزليج الأفريقي.

 

ويبدو أن كارتيرون يفكر في إراحة أكبر عدد من القوام الرئيسي للفريق في لقاء اليوم أمام وادي دجلة حيث يصاحب عواد في قائمة الغائبين عن مباراة اليوم محمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد عنتر وكريم بامبو وأشرف بن شرقي.

 

وضمت قائمة الأساسيين و دكة الإحتياطي للمباراة  الآتي أسماؤهم ( محمد أبو جبل ومحمد صبحي لحراسة المرمى – عبد الشافى ومحمود علاء والونش وحازم إمام وأحمد عيد وفرجاني ساسي ومحمد حسن وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم ويوسف أوباما وإسلام جابر ومصطفى فتحى وشيكابالا وإمام عاشور وفي الهجوم مصطفى محمد و كاسونجو كابونجو )

 

ومن ناحية أخرى يكثف اللاعب حازم إمام لاعب الفريق مجهوداته بالتعاون مع وكيل أعماله للبحث عن عرض مناسب له خاصة أن يحق له التوقيع لأي نادي بعد نهاية شهر يناير الجاري وهو موعد إنتهاء عقده ولم يتحدث معه أحد من مسؤولي الزمالك حتى الآن في أمر التجديد.

 

ويتردد في الأوساط الكروية أن اللاعب حازم إمام قد قام بالتواصل مع مسؤولي نادي بيراميدز وعرض عليهم الانضمام للفريق ولكن تم رفض اللاعب من مسؤولي نادي بيراميدز لأسباب فنية.

 

وفيما يخص مهاجم الفريق الأول مصطفى محمد فقد دخل أمير مرتضى منصور في رحلة مفاوضات مكثفة معه للتجديد بقيمة 5 مليون جنيه في الموسم ولكن مصطفي محمد أبدى موافقته بشرط مضاعفة المبلغ ليصبح 10 مليون جنيه في الموسم وفي حالة رفض الزمالك سيرحل للإحتراف الخارجي نهاية الموسم الحالي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق