simple hit counter
رياضة

شكوى منتخب السويس حكم مباراته مع فريق الترسانة

يقوم مجلس الإدارة بمنتخب السويس بتقديم شكوى رسمية برئاسة ميدو هلال،ضد حكم المباراة الخاصة به أمام فريق الترسانة التي تم إقامتها باستاد السويس في عصر يوم الإثنين 20 يناير، وقد تم انتهاء المباراة بفوز فريق الترسانة بهدف دون مقابل من السويس، قام بإحرازه إيهاب فؤاد في افتتاح الدور الثاني في القسم الثاني.
وقال عضو مجلس إدارة السويس كريم عبدالمعين، إن حكم اللقاء أحمد جمال قد تغاضى عن وضع ضربة جزاء كانت واضحة لفريقه السويس وذلك عندما قام دفاع الترسانة بعرقلة شيكا مهاجم فريق السويس، إضافةً لإلغاء الحكم هدف لفريقه كان سيكون التعادل في آخر ثواني المباراة بحجة التسلل، وهو ما قال عنه مجلس الإدارة تعمد من الحكم لخسارة فريقه مطالباً منتخب السويس بالاختيار الجيد حكام المسابقة في الدور الثاني، مؤكداً أن هذه المباريات حساسة وتأثر بشكل كبير في مستقبل الأندية، خصوصاً بعد النظام الذي صدر جديداً للقسم الثاني وفيه اعتماد نزول 5 أندية حتى الآن من كل مجموعة .

تهديد من مجلس إدارة منتخب السويس

وأشار مجلس إدارة منتخب السويس أنه سيكون مضطراً لتصعيد الشكوى للجنة الخماسية لاتحاد الكرة إذا تم استمرارية الأخطاء من الحكام التي تقوم بتهديد مستقبل منتخب السويس.
وقد حقق فريق الترسانة فوزاً مدهشاً  في الدقيقة 89 من المباراة الأمر الذي قام برفع رصيده إلى 12 نقطة، وجدد الأمل عنده فى البقاء وفي المقابل  توقف رصيد الفريق السويسي عند 17 نقطة وخرج  من المنافسة في أعلى المجموعة. 
وقد تم تعادل فريقا  الداخلية وفريق سيراميكا كليوبترا تعادلا سلبياً في المباراة التي أقيمت بينهما في استاد السكة الحديد داخل فعاليات الجولة 12 للمجموعة الثانية بدوري القسم 2 ويتصدر فريق سيراميكا أعلى المجموعة ويكون رصيده من النقاط 28 نقطة، بينما صعد رصيد فريق الداخلية أصحاب الملعب المقام عليه المباراة ليصبح 20 نقطة وبالتالي فإنه يحافظ على المركز 2 مجموعة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق