simple hit counter
رياضة

موعد مباراة التعاون السعودي والدحيل القطري

فاز فريق نادي التعاون السعودي بمباراة الذهاب التي كانت بينه وبين فريق الدحيل القطري في شهر فبراير الماضي، وذلك حدث قبل أن يتم إيقاف بطولة الدوري الآسيوي بعدة أشهر بسبب انتشار جائحة الفيروس التاجي الجديد.

واحتل فريق نادي الدحيل القطري المرتبة الأولى في مجموعة الدوري بعدد من النقاط يبلغ 9 نقاط، وجاء بعده في المرتبة الثانية الفريق الإيراني برسبوليس، وتلاه في المرتبة الثالثة فريق الشارقة الإماراتي، على الرغم من أن فريق التعاون السعودي يوجد في المرتبة الرابعة والأخيرة بفارق 6 نقاط بالنسبة للمجموعة، كما احتل الفريقي الإماراتي والإيراني عدد 7 من النقاط في المجموعة.

موعد مباراة الدحيل والتعاون السعودي والقنوات الناقلة لها

يشهد ملعب المدينة التعليمية اللقاء الحاسم بين فريقي الدحيل القطري والتعاون السعودي يوم الخميس القادم الموافق 24/9/2020، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 8 م بتوقيت القاهرة، وسوف يتم عرضها على قنوات الكأس وبن سبورت وقنوات الدوري أيضاً.

ويعتبر اللقاء الأخير لنادي الدحيل القطري في مباريات بطولة الدوري الآسيوي أمام الفريق الإماراتي برسبوليس، والذي انتهى بفوز نادي الدحيل بهدف وحيد مقابل لا شئ للفريق الإيراني، وبهذا يعتبر الفريق القطري لخويا حتى هذه اللحظة من أوائل الفرق المتأهلة للدور رقم 16 من البطولة.

وعلى الجانب الآخر خلال اللقاء الأخير لفريق التعاون السعودي نجد أنه تعرض إلى هزيمة ساحقة من قبل فريق الشارقة الإماراتي والتي انتهت بفوز الفريق الثاني ب6 أهداف مقابل لا شئ لنادي التعاون السعودي، لذا من الضروري حصول فريق التعاون على  3 نقاط للتأهل للبطولة وفوزه على خصمه خلال المباراة المقبلة.

يعمل فريق الدحيل بكل جهد للمحافظة على مركزه الأول وضمان تصدره المجموعة حتى وقت التأهل للبطولة، والتعاون السعودي مقيد بالمباراة المقبلة وليس أمامه أي فرصة أخرى سوى الفوز بهذه المباراة لكي يضمن التأهل هو أيضاً للبطولة، لذا فإن جميع الجماهير على أحر الاشتياق لمشاهدة هذه المباراة القوية بين الفريقين.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق