simple hit counter
رياضة

ليلة مئساوية على فخر العرب

تفاصيل بكاء فخر العرب

ليلة مئساوية على فخر العرب

قامت جماهير المنتخب السنغالي مساندة منتخبها الوطني  بالطرق المسموحة وغير المسموحة لتخطي عقبة مصر، خلال مباراة جمعت المنتخبين في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم “قطر 2022”.

وتطرق جمهور المنتخب السنغالي في المباراة التي أدت تأهل المنتخب السنغالي الى استخدام أشعة وأضواء الليزر وتوجيهها على أعين لاعبين المنتخب المصري أثناء تنفيذ ركلات الترجيح،وعلى وجه الخصوص كان الاستهداف  لفخر العرب محمد صلاح عند تنفيذ ركلة الجزاء الاولى التي تعتبر اهم ركلة جزاء

وعندما تقدم فخر العرب  لتسديد ركلته، ظهرت أشعة ليزر كثيفة على اعينه و وجهه  قبل أن  يقوم بتسديد الكرة بشكل غريب جدا و عشوائي  فوق مرمى الحارس ادوارد ميندي

وكانت هذه اللقطة محط للجدل الواسع على مواقع التواصل الاجماعي اذ اعتبر العديد من المغردين أن الليزر أثر على رؤية صلاح للمرمى ما دفعه لخسارة الركلة الترجيحية بتلك العشوائية، خاصة وأنه بارع في تنفيذ ركلات الجزاء مع فريقه ليفربول ومع منتخب بلاده ونادر ما يهدرها.

ومن المتعارف عليه  أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، لا تسمح للمشجعين بدخول ملاعب كرة القدم وهم يحملون اضواء الليزر.

بكاء فخر العرب

وبعد انتهاء المباراة، قامت  الكاميرات بالتقاط  مشهد بكاء فخر العرب  أثناء خروجه من ملعب عبدالله واد بعد نهاية مباراة منتخب مصر ونظيره السنغالي، بفوز أصحاب الأرض بركلات الجزاء بنتيجة 3-1.

وأكد مصدر داخل منتخب مصر، أن محمد صلاح دخل في موجة بكاء شديدة، بعد انتهاء المباراة، متأثرا بإهداره لركلة الترجيح الأولى ضد السنغال، التي سددها بعشوائية  بعيدا عن المرمى، فوق العارضة، وخرج بتدخل حراسة شديدة.

هجوم على صلاح 

كما تناقل زوار مواقع التواصل الاجتماعي لقطات توثق لحظة تعرض فخر العرب  محمد صلاح لاعتداءات من جانب جماهير سنغالية بعد تأهل منتخب بلادهم إلى مونديال 2022 على حساب “المنتخب المصري”.

وأظهرت أحدى اللقطات لجماهير  المنتخب السنغالي وهي ترمي  بزجاجات ماء عندما اقترب فخر العرب من الممر المؤدي لغرف خلع الملابس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى