simple hit counter
اخبار

عامل يقتل ابنته بسبب رفضها القيام بالبحث عن جواربه بمدينة نصر

أصدرت نيابة أول مدينة نصر أمر، بالقيام بحبس أب يعمل عاملاً أربعة أيام على ذمة التحقيق ، وتوجيه تهمة ضرب طفلته ضرباً أدى إلى الموت،  وذلك بسبب الرفض الذي قابله منها عندما أمرها بالبحث له عن جواربه “الشراب” ، وأصدرت  النيابة أمر المباحث بالتحري في هذه الواقعة.

وذهبت النيابة لمكان الحادثة و رؤية جثة الطفلة المجني عليها من والدها، حيث اتضح وجود آثار كدمات في أنحاء مختلفة من جسمها  الناتجة عن ضربها ضرباً مبرحاً.

وقد تم وصول بلاغاً لقسم أول في  مدينة نصر  ، من الأهالي بعزبة الهجانة بمقتل طفلة، فانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود آثار تعذيب بالمجنى عليها.

ووضع رجال المباحث تحت إشراف مدير مباحث القاهرة اللواء نبيل سليم ذلك الأب في قفص الإتهام وألقوا عليه القبض فور اعترافه بالجريمة التي قام بارتكابها.

وعند سماع أقوال الأب أكد أنه أمر ابنته بالبحث له عن الجوارب “شراب” الخاص به، وتلقى منها الرفض مما أفقده أعصابه وجعله يقوم بضربها بقوة ، حيث قام بضرب رأسها فى الجدار والأرض  مرات عدة مما جعلها تلفظ أخر أنفاسها بين يديه، وأوضح ندمه الشديد على ما قام بفعله في حق ابنته التي لم تتخطى  14 عام من عمرها.

والقاعدة تقول طالما توجد حياة في الجريمة لابد أن تكون موجودة، وليس هناك مجتمع تخلو منه الجرائم، فقد شهدت جمهورية مصر العربية الكثير من الجرائم المتعددة خلال السنوات الأخيرة،  ولكنها شهدت أيضاً انخفاض ملحوظ وذلك بسبب علو نسب الضبط لتنفيذ عنصر الردع.

وقد طورت وزارة الداخلية الخطط الأمنية الخاصة بها بشكل عظيم، وقامت بتحديث أسلحتها الخاصة، وارتفع اهتمامها  بالتدريب في منظومتها، وقامت بتطوير خطط التكنولوجيا الحديثة لتكون في صالح العمل الأمني ،وهذا ما تم انعكاسه بالإيجاب على عمل رجال الشرطة، وكان مساهما بشكل كبير في سرعة إحضار الجناة والكشف عن غموض الجرائم الصعبة بكل يسر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق